الأربعاء، 6 أبريل 2016


مسلسل قناع العروس هو مسلسل كوري عرض لاول مرة في كوريا علي نظام البث الكوري 2 عام 2012 ويعرض الان علي قناة mbc دراما والمسلسل من النوع الدراما التاريخية والاثارة والتشويق ومن تأليف يانج مان والكاتب يو هيون-مي وإخراج يون سونج-شيك وأبطال المسلسل هم جو وون في دور "لي كانج-تو" - جين سي-وون في دور "أوه موك" - بارك كي-وونج في دور "كيمورا شينجي" - هان تشاي-آه في دور "أوينو ري"

مسلسل "قناع العروس" ينتمي للدراما التاريخية، تدور أحداثه عام 1930، أثناء الاحتلال الياباني لكوريا، قبل أن يتم تقسيمها إلى دولتين (جنوبية وشمالية)، وتحكي قصة المسلسل عن أخوين هم (كانغ تو و كانغ سان) يعيشان في سيول أثناء الأستعمار الياباني على كوريا، الأول يعمل ضابط شرطة خائن لوطنه كوريا ومتعاون مع الجيش الياباني، بينما أخيه هو على النقيض تماما منه؛ فهو شخص وطني مناضل يقوم بعمليات اغتيالات سرية ضد الضباط اليابانيين، ويرتدي خلال عملياته السرية قناع معروف لدى الكوريين باسم "قناع العروس". وفي وسط تلك الأحداث القاسية يظهر الجانب الرومانسي في المسلسل حيث قصة الحب بين المعلم الياباني "كيمورا شونجي" الذي جاء للتدريس في كوريا، والفتاة "موك دان"

مسلسل قناع العروس الحلقة الاربعون 40 مدبلجة للغة العربية على شاهد نت بدون تقطيع بجودة فائقة ، مسلسل قناع العروس الحلقة الاربعون 40 كاملة HD ، لايف مسلسل قناع العروس الحلقة الاربعون 40 مدبلج للعربية كاملة بدون تقطيع ويمكن لجميع متابعي .مسلسل قناع العروس معرفة أحداث الحلقة الاربعون 40 من المسلسل الكوري ، مسلسل قناع العروس الحلقة الاربعون 40 HD مسلسل قناع العروس الحلقة الاربعون 40 اون لاين بدون تقطيع لايف من شاهد نت ، مشاهدة مسلسل قناع العروس الحلقة الاربعون بالفيديو كاملة .. قناع العروس الحلقة 40 اون لاين بدون تقطيع شاهد حلقة يوم الأربعاء 6 أبريل 2016 .

 واليوم الحلقة 40 من مسلسل قناع العروس والذي يحكي عن قصة واقعية حدثت وفي هذه الحلقة : تدور القصة حول رجل يُدعى لي كانج-تو، شرطي كوري مفوض بواسطة الشرطة اليابانية لخيانة بلاده ومساعدة اليابانيين على إبادة التمرد الكوري. وأثناء هذه المهمة، يواجه رجلًا ملثمًا سيء السمعة الذي يستتر خلف قناع العروس الكوري التقليدي ليقاتل مِن أجل استقلال كوريا عبر اغتيال كبار الضباط اليابانيين. وبينما يطارد المحققون لكشف قناع العروس، تُفتَحُ عينيه ببطء على الأعمال الخائنة التي ارتكبها تجاه أبناء وطنه. يلعب دور البطولة جو وون وجين سي-وون كقيادات ومع شين هيون-جون كبطل مقنع مشهور للتمرد الكوري وأخو الشخصية الرئيسية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات المدونة



يتم التشغيل بواسطة Blogger.