الجمعة، 29 أبريل 2016

مسلسل الإنتقام الحلو مشاهدة علي اليوتيوب والديلي موشن الحلقة كاملة HD اون لاين والإنتقام الحلو هو مسلسل تركي يعرض علي قناة كانال داي التركية يوم السبت وبدء عرض المسلسل في  عام 2016 المسلسل من النوع الاثارة والتشويق والرومانسية أبطال المسلسل :  ليلي ليديا - فوركان انديش - كان نرجس - هازال توراسان - زينو غونينش - كرم اتابي اوغلو - بولينت سيران - كاجري كيتاناك - سيرين دينيز يلسين - إيمري تاسكي .

مسلسل "الإنتقام الحلو" يحكي عن بيلين‬ امرأة منحوسة لم يضحك وجهها ابدا من اجل الحب ولكن في يوم ما تكسر ساق الشيطان وتقابل رجل احلامها. وتقرر بالزواج معه. ولكن يتركها الرجل الذي احبتها كثيرا في يوم الزواج. عندما تسمع #بيلين من امرأة عاشت وشافت، انها ما دام لم تجعل ذاك الشخص الذي اخذت منه آهات كبيرة يسامحها لن تكن سعيدة. وتمضي بيلين من خلف ماضيها وهكذا تبدأ الحكاية .


ويمكنكم زوار مدونة "عرب سيتي" مشاهدة مسلسل الانتقام الحلو الحلقة السادسة 6 مترجمة للغة العربية على قصة عشق بدون تقطيع بجودة فائقة ، مسلسل الانتقام الحلو الحلقة السادسة 6 كاملة HD ، لايف مسلسل الانتقام الحلو الحلقة السادسة 6 مدبلج للعربية كاملة بدون تقطيع ويمكن لجميع متابعي .مسلسل الانتقام الحلو معرفة أحداث الحلقة السادسة 6 من المسلسل التركي ، مسلسل الانتقام الحلو الحلقة السادسة 6 HD مسلسل الانتقام الحلو الحلقة السادسة 6 اون لاين بدون تقطيع لايف من قصة عشق ، مشاهدة مسلسل الانتقام الحلو الحلقة السادسة بالفيديو كاملة .. الانتقام الحلو الحلقة  6 اون لاين بدون تقطيع شاهد حلقة يوم السبت 30 أبريل 2016 .

 واليوم الحلقة 6 من مسلسل الإنتقام الحلو والمسلسل يحكي عن بيلين شابة جميلة تعاني من الماضي حيث تخلي عنها حبيبها يوم الزفاف ، وتشعر إنها إمرأة سيئة الحظ ، تقرر بيلين تخليص نفسها من الماضي الذي يلاحقها ومن كلام الناس الذين يختلقون عنها القصص والحكايات ، تعيش بيلين وكأنها ولدت من جديد عبر غرام وحب يبدو في الأفق فتابعونا عبر أحداث رومانسية جديدة وخفيفة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات المدونة



يتم التشغيل بواسطة Blogger.